xx خطــر xx


 
الرئيسيةالرئيسية    مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 احلى رواية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gfd
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه


انثى
عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: احلى رواية   الثلاثاء مارس 11, 2008 12:30 pm

[center]Tell me why ??!! I give you my heart but ..
معنى الرومانسية والحياة بين سعادة وحزن
فتيات جمعت بينهن عقولهن .. واتحدت قلوبهن .. يداً واحدة .. دمعة واحدة .. ضحكة واحدة .. وفي النهاية أصبحن قلباً واحداً .. هن أربعة فتيات والخامسة لم يمهلها القدر طويلاً .. طبعاً جميعهن بريطانيات ..


الإسم : إيزابيل ويلدوم
العمر : 19 عاماً
الهوايات : الغناء والروك أند رول
إبنة الملياردير نيكولاس ويلدوم , سيطر عليها الغرور إلى أن وجدت صديقات , مزاجها متغير كسولة بعض الشيء لكنها حساسة وتحب الخير .. إيزابيل كانت تقاسي الوحدة رغم ثرائها , تقاسي الظلمة رغم برائتها .. لكن صديقاتها أشعلن نوراً بقلبها المظلم .. صوتها رائع ورومانسي يملؤه نغم سحري ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
الإسم : ساكويا ميوردي
العمر : 19 عاماً
الهوايات : تحب الأبحاث والصحافة .
شخصية ناعمة رقيقة نادراً ماتراها تغضب , لكنها تثرثر كثيراً أحياناً حتى تكتشف بياناً . لديها شقيق صغير معاق تسعى لتنهي دراستها لتعمل حتى تصرف على والدها مدمن الكحول وشقيقها الذي ترعاه جدتها . والدة ساكويا اختفت منذ 18 عاماً ولم يوجد لها أي أثر .. ساكويا فتاة مثابرة ثقيلة النوم تعمل بجدية تكره العنف ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الإسم : ميلودي هينر
العمر : 19 عاماً
الهوايات : النوم والاكل ومشاهدة التلفاز
شخصية مرحة وظيفة تحب الرومانسية وتكره الدراسة كثر الجدية كثيراً ماتتشاجر مع إيزابيل بسبب كسلها ( رغم أن كلاهما كسول ) تسعى لأن تصبح ممرضة , متشائمة دائماً , لايهما شيء , ميلودي فتاة مدللة رغم أن أسرتها ليست مثل ثراء أسرة إيزابيل , لديها شقيق توأم غيور ( مايكل ) يغار من ميلودي لأن والده يدللها أكثر منه وكيف لايدللها وهي الفتاة الوحيدة حيث أن جميع أخوتها صبيان , والدها مريض قلب , تتصرف كالصبيان ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
الإسم : كارولين شانغ
العمر : 19 عاماً
الهوايات : تعزف على الروك أند رول مع إيزابيل
شخصية ظريفة تشكل ثنائياً مع ميلودي , كارولين بريطانية من أصل صيني , تجيد الكاراتيه وتتشاجر كثيراً مثل إيزابيل , تحب الضجة والتعرف إلى أصدقاء لتصل الوفاق , نادراً ماتجد وكثيراً ماتنجح تجيد التقليد وتكره التأخير فهي دقيقة في مواعيدها , كارولين تعيش بعيدة عن أهلها اسمها الحقيقي لي لينغ لكنها غيرته لأسباب مجهولة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإسم : مايا جين
العمر : 18 عاماً
الهوايات : الرسم
شخصية غامضة تحب الهدوء وتكره الكسل مجدة لاتسمح للفشل بأن يسيطر عليها جدية جداً سريعة الغضب تمضي وقتها في الرسم لاتهتم بالصبيان والاطفال . تحب الطبيعة والحياة وتكره الزحام وتحب التأمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بداية القصة ::ـ
في يوم جميل مع نسمة العليل وهبوب النسيم وتفتح الورد تجمعت الفتيات في منزل إيزابيل حيث قضين وقتاً ممتعاً فجأة قرع الجرس ففتح الخادم الباب فإذا بساعي البريد يسلم الرسائل للخادم ..
إيزابيل : من القادم ياترى ؟؟ ميلودي : سأذهب لأرى .. ساكويا وكارولين ومايا قلن بصوت واحد : فضولية .. ميلودي : ههههههههه .. ركضت ميلودي إلى الأسفل فرأت الخادم يحمل عدة رسائل أخذتها من يده فشاهدتها فصرخت .. الفتيات ركضن عند سماع صوت صراخ ميلودي وهن يقلن : مابك يامجنونة ؟؟.. ميلودي بفرح : هذه رسائل قبول من كلية كايسر بأستراليا ... لقد قبلنا نحن الخمسة بها انظرن .. الفتيات ركضن وأخذت كل واحدة رسالة فصرخن بفرح وعانقن بعضهن .. ساكويا بكت من الفرحة فهي لم تصدق أنها ستحقق حلمها , فهون عليها وضحكن من جديد .. وبعد يوم جميل عدن جميعاً إلى منازلهن .. ساكويا عادت لمنزلها وهي في قمة السعادة .. والد ساكويا وهو تحت تأثير الكحول : أين كنتي ياغبية ؟ .. ساكويا: كنت في منزل صديقتي إيزابيل .. الأب : ألم أقل لك مراراً ألا تتحدثي مع إبنة هذا الملياردير الطماع .. ساكويا: ابنة هذا الملياردير هي صديقتي العزيزة ولولاها لما قبلت بكلية كايسر بأستراليا .. الأب عقد حواجبه: ومن طلب منك أن تدرسي هناك أليست مكاناً لرعي الحيوانات .. ساكويا غضبت وذهبت لغرفتها فتمددت على فراشها لتشكو للأيام شقائها تذكرت أمها الحنون وكيف تفتقدها فبكت بشدة إلى أن نامت ..
وبعد شهر وفي يوم السفر تحديداً :
ساكويا قررت أن تذهب رغماً عن والدها فاستعدت للرحيل .. أما مايا ودعت أمها وأبيها وخرجت .. أما كارولين فلم تنم جيداً لذلك تأخرت في الخروج .. وميلودي جهزت جهزت خادمتها أمتعتها وقد كان والدها يراقب ميلودي وهي سعيدة فتذكر طفولتها البريئة وكيف كان يدللها فنزلت دمعة على خده رغماً عنه انتبهت ميلودي لدمعة والدها فركضت إليه : بابا ماذا هناك لم تبكي ؟؟ هل أخطأت بشيء ما ؟؟ .. الأب لم يتمالك نفسه فعانق ميلودي بشدة فبكى بكاءاً مريراً غزيراً لدرجة أن ميلودي أشفقت على والدها وهدأت من روعه وودعته بحرارة .. أما بالنسبة لإيزابيل فقد كان والدها مشغولاً كعادته لذلك حمل الخدم حقائبها إلى سيارة فخمة فتفاجأت بكريستيان { شاب أسباني مغرم بإيزابيل لكن إيزابيل تعتبره صديقاً فقط وهذا مالا يريده } قال كريستيان : هل ستذهبين دون أن تودعيني ياحلوة .. إيزابيل بإبتسامة ساخرة : لاوقت لدي كما ترى .. اقترب كريستيان من إيزابيل فارتبكت قليلاً فلم تحس بنفسها إلا وكريستيان يعانقها وهو يقول بل لديك الوقت .. إيزابيل لم تستطع الحراك لكنها استجمعت قواها وأبعدته : يالك من وقح ابتعد حالاً أنت لاتستحق حتى ثانية واحدة من وقتي .. غضب كريستيان .. اما إيزابيل ركبت السيارة فقال كريستيان بعين يملؤها الغضب : صدقيني أنا من سيحطم غرورك ياإيزابيل .. إيزابيل ضحكت بسخرية : سنرى .. وذهبت بسيارتها تاركة كريستيان خلفها ..
خرجت ساكويا بعد أن ودعت جدتها وشقيقها أما والدها فقد كان بعمق ..
في المطار :
ميلودي وماياجين ينتظران البقية , ميلودي : أوووف بقي ربع ساعة لم لم يحضرن .. ماياجين : أنظري إنها إيزابيل .. إيزابيل : مرحباً .. ميلودي ومايا : أهلاً لم تأخرتي ؟؟ ,, إيزابيل : الغبي كريستيان أعاقني .. ضحكت ميلودي وقالت : مسكينة .. بعد قليل حضرت كارولين .. لم يتبقى سوى ساكويا .. إيزابيل : بقي خمس دقائق وساكويا لم تحضر بعد . كارولين : سأتصل بها .. فاجئتها ساكويا من الخلف : لاتحتاجين لذلك فقد وصلت .. ضحك الجميع .. فسمعن نداء طائرتهن المتجهة لأستراليا فركبن جميعاً ..
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــع ..

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سديم الذكريات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى رواية   الثلاثاء مارس 11, 2008 12:42 pm

يسلموووووو خيتوووو ..

مووضووع رااائع..

لاعدمناك يالغلا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gfd
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه


انثى
عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى رواية   الأربعاء مارس 12, 2008 4:43 am

وش اقوك ياقلبي انتي ياقمر شكرا على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&..مهبوله..&
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 47
الدولــــه :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى رواية   الأحد مارس 16, 2008 12:58 pm

يسلمو ياعسل على هالروايه الحلوه والخطيره يسلمو يابعد عمري
تقبلي تحياتي &..مهبوله..&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بــــراعـــة فنـــانه
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 72
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى رواية   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 10:11 am


  • يااااي تسلمين

  • بس ممكن تكملينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى رواية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
xx خطــر xx :: المنتديات الترفيهية والفنية :: الانمي , افلام كرتون-
انتقل الى: