xx خطــر xx
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
xx خطــر xx

الرئيسيةالرئيسية  طرق التقويم من النوم<<آخر موديل.. I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

طرق التقويم من النوم<<آخر موديل..

كاتب الموضوعرسالة
Queen
عضو نشيط
عضو نشيط
Queen

انثى

طرق التقويم من النوم<<آخر موديل.. Empty
مُساهمةموضوع: طرق التقويم من النوم<<آخر موديل..   طرق التقويم من النوم<<آخر موديل.. Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 6:13 am

--------------------------------------------------------------------------------

سلام
عجبتني وقلت أفيدكم

اولا بسم الله
يالله انا اكثر شي يفقع مرارتي بالبيت اذا جيت اقوم احد ثقيل دم عشان كذا وضعت خطة جهنمية وشلون اقوم كل فرد بالبيت<<ياويلهم انواع انكد المهم آمل ان كمتستفيدوا بس مالي دخل ان دعى عليكم احد:
اولا تقويم اخوي اللي بالكلية من النوم <<اخطر عنصر بالبيت لاني اخاف يجيني بقس او كف على الطاير المهم طريقة
تقويم ه:بحركة سريعة افتح الدريشة(الشباك) وافتح اللمباات والمكيف والمروحة على اخر شي<<بعز البرد ودي
اسحب البطانية بعد بس اخاف ما يمدين اهج(انحاش اهرب) وعلى طول اطلق رجليني الهجــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة وززز.......
تقويم اختي الي بالبتدائي عااااد هذي ثقيلة دم نومها ثقييييييل كل ماقومتها ترجع تنام عشان كذا بكريقة مختصرة
مرة وبدون ما اتعب عمري على طول اطب فوقها ماتدري الا و60 كيلو فوقها اذا خلاص انكتمت ما تقدر تتنفس اخليها
تحلف انها تقوم اذا حلفت قمت عنها
اختي اللي اصغر مني طريدتي المهم عاد هذي عصاقل مصاقل اقدر عليها اقوم امسكها مع رجلينها واسحبها من
السرير ماتدري الا وراسها صاقع بالبلاط وتقوم وراسها مصدع

وش رايكم بهالطرق رقيقة صح ؟؟؟
Queen
عضو نشيط
عضو نشيط
Queen

انثى

طرق التقويم من النوم<<آخر موديل.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرق التقويم من النوم<<آخر موديل..   طرق التقويم من النوم<<آخر موديل.. Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 6:15 am

يالله وين ردودكم ماشوف ولا رد<<اصبري علينا ماأمداتس تحطين الموضوع
يالله تر ابطل احط مواضيع

طرق التقويم من النوم<<آخر موديل..
صفحة 1 من اصل 1